EKB Journal Management System
Keywords = الخداع البصري
Number of Articles: 14

1

الخداع البصري لفن الظلال ودوره في تصمیم الإعلان التفاعلی

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 21 November 2022
عبير حسن عبده مصطفى; علياء حسن; داليا محسن

2

الخصائص الجمالية لفن الترمبلوى فى تصميم الأزياء

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 16 March 2023
نيهال نبيل يوسف عامر

3

القيم الجمالية للخداع البصري كمصدر لأثراء التشكيل الفني للمشغولة الخشبية

Volume 3, Issue 9, December 2023, Page 51-70
هيثم عبد الرحيم عز العرب

4

اتجاهات الجمهور المصري نحو استخدام الخداع البصري في الإعلانات الإلكترونية

Volume 34, Issue 135.4, October 2023, Page 159-220
حنان نجار أدم السنوسي

5

رؤية تصميمية معاصرة لأقمشة ملابس السيدات المطبوعة في ضوء الخداع البصري

Volume 10, Issue 3, July 2023, Page 1-20
هدي أنسي السيد منسي; سهير محمود عثمان; داليا كمال إبراهيم

6

الخداع البصري المرتبط بالمنظور في أعمال الفنان إيشر

Volume 19, Issue 19, January 2023
ديانا رمزي جاد حبشي; محمد وصيف; محمد شهده

7

الايهام الحركي كاتجاه تصميمي معاصر لفن النحت البارز

Volume 9, Issue 4, October 2022, Page 61-72
مايسة احمد على الفار; ماهر علي علي عبد الحفيظ; طه محمود محمد السعيد

8

التحوير في تصميم المنشآت السريعة لتوائم مع البيئة المحيطة Manipulation in the Design of Fast Architecture to adapt with the surrounding environment رنا هشام محمد - المدرس المساعد بکلية الفنون و التصميم قسم الديکور – جامعة فاروس بالإسکندرية.

Volume 4, Issue 7, June 2021, Page 131-140

9

Fabric manipulation techniques with optical illusion as design solutions for different woman's body types

Volume 11, Issue 3, May and June 2021, Page 411-421
Wafaa Abd Elradi Qurashi

10

فن الخداع البصرى واستحداث رؤية جديدة للوحة الزخرفية (دراسة وصفية تحليلية )

Volume 3, Issue 2, July 2019, Page 114-140
مروة ربيع رجب أبراهيم; صالح أحمد الشريف; أحمد عزمى محمد

11

The visual deception of Anamorphosis Art and its role in enriching advertising concepts

Volume 8, Issue 4, October 2018, Page 99-113
Mohamed Hosny Mahmoud

12

The impact of using optical illusions in display window design on the consumer behavior (an analytical study)

Volume 6, Issue 4, October 2016, Page 195-203
Hanan Atef Kamal Al-Din; Atiat Baiomy Al Gabry; Reem Ragaa Al Asfoury

13

The Positive Impact of using Visual Effects in Commercial Space Design

Volume 5, Issue 1, January 2015, Page 75-87
Ahmed Samir Kamel Ali; Ahmed Abdel Aziz Al Shakhs

14

العوامل المؤثرة في الخداع البصري ودورها في التناول التشکيلي للفنانين

Volume 12, Issue 12, July 2012, Page 651-673
محمد حسن محمد شهده