EKB Journal Management System

1.

فاعلية الوسائل الكارتوجرافية في الإعلام السياحي : دراسة نقدية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 05 December 2022
إسماعيل يوسف إسماعيل

2.

دور الإعلام الرقمي في تشكيل الوعي العالمي بالوجهات السياحية السعودية

Volume 2025, Issue 90, January 2025, Pages 399-422
ندى ناصر الأحمري

3.

دور مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي المصريين في تشكيل الصورة الإعلامية للدول كوجهات سياحية

Volume 2023, Issue 83, April 2023, Pages 331-381
دنيا طارق عبدالوهاب محمد أحمد

4.

دراسة الدور الإعلامي المصري داخل السوق السياحي الإماراتي

Volume 3, Issue 1, January 2023, Pages 18-39
Ibrahim Hammouda

5.

دور الإعلام السياحي في الحفاظ على الموروث الثقافي بالعراق

Volume 11, Issue 4, June 2022, Pages 287-332
موحان شعلان عبيس; أحمد عادل حماد; رانيا محمد بهاء الدين; دعاء سمير حزة

6.

الإعلام السياحي ودوره في دعم الاقتصاد الوطني - السياحة الطبيعية والأثرية (أنموذج الفعل السياحي)

Volume 1, Issue 1, February 2021, Pages 76-99
ناصر السلطني

7.

The role of media crisis management in managing tourism sector crises

Volume 12, Issue 2, December 2015, Pages 141-164
Rafik Elsaed, Hala Hilaly, Nermin Morsy, Amany Nabil