EKB Journal Management System
Keywords = Marketing Communications
Number of Articles: 7

1

Egyptian Fashion Journalism as an Activation Mediator in Apparel Marketing Communication (Analytical Case Study for Hijab Fashion Magazine)

Volume 5, Issue 1, January 2024, Page 408-418
Menna-Allah Mohamed Gad; Doha Mostafa El Demerdash; Khaled Mahmoud El-Sheikh

2

معايير استخدام المدونة الالكترونية فى تسويق الملابس الجاهزة

Volume 3, Issue 18, December 2023, Page 258-276
دينا فوزي; ضحى الدمرداش; خالد الشيخ; نهال عفيفى محمد

3

العوامل المؤثرة على تقبل المستهلكين لمحتوى الاتصالات التسويقية للعلامات التجارية عبر تقنيات الميتافيرس

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 1741-1800
نهى حسين محمد محمود التلاوي

4

أثر استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة (IMC) على نية الشراء لمستهلكي خدمات الأندية الصحية بجمهورية مصر العربية.

Volume 073, Issue 3, February 2023, Page 357-392
عبدالرحمن محمد ربيع مجاهد مجاهد; أحمد حسيني سيد أيوب أيوب

5

دور الاتصالات التسويقية المتکاملة للمجلس القومى للمرأة فى دعم قضايا المرأة

Volume 1, Issue 11, November 2021, Page 71-91
ساره إسماعيل

6

تفاعلية الاتصالات التسويقية المتکاملة عبر شبکات التواصل الاجتماعى وعلاقتها بالنية الشرائية

Volume 20, Issue 4, October 2021, Page 427-489
أحمد خطاب

7

الدَّور الحديث للإعلان الإذاعيِّ في إطار منظومة الاتصالات التسويقيَّة المتکاملة

Volume 15, Issue 2, April 2016, Page 53-115
سلوى سُليمان الجندي