فاعلية استخدام إستراتيجية المحطات التعليمية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الفهم التاريخي لدي طلاب الصف الأول الثانوي
کمال دياب, . (2018). فاعلية استخدام إستراتيجية المحطات التعليمية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الفهم التاريخي لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 15(102), 193-220. doi: 10.21608/pjas.2018.100185
مي کمال دياب. "فاعلية استخدام إستراتيجية المحطات التعليمية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الفهم التاريخي لدي طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 15, 102, 2018, 193-220. doi: 10.21608/pjas.2018.100185
کمال دياب, . (2018). 'فاعلية استخدام إستراتيجية المحطات التعليمية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الفهم التاريخي لدي طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 15(102), pp. 193-220. doi: 10.21608/pjas.2018.100185
کمال دياب, . فاعلية استخدام إستراتيجية المحطات التعليمية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الفهم التاريخي لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2018; 15(102): 193-220. doi: 10.21608/pjas.2018.100185