iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 102, July 2018, Page 1-240
1
برنامج أنشطة قائم على معايير التميز لتنمية الحسين الجغرافي والتاريخي لدى طفل الروضة
Page
1-52
هبة ، مروة صابر شاکر علام , صلاح أنور العدوي
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
2
الخصائص السيکومترية لمقياس المهارات الأکاديمية للأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة
Page
53-61
أحمد عبد الحليم أحمد علما
View Article
|
PDF
490.68 K
|
View on SCiNiTO
3
الخصائص السيکومترية لمقياس المواجهة المعتمدة على الإندماج لدى طلاب الجامعة
Page
62-75
بشرى إبراهيم عبدالرحمن عمرو
View Article
|
PDF
550.17 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية وحدة إثرائية مقترحة في الجغرافيا فى ضوء التحديات المعاصرة لتنمية التحصيل والإتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثانى الثانوى الأزهرى
Page
76-95
باسـم شعبان طه المـلاح
View Article
|
PDF
670.62 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة في تصويب الفهم الخطأ للمفاهيم التاريخية وتنمية مهارات اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
97-159
سلوي محمد عمار
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
6
وحدة مقترحة لتنمية مهارات التعايش والاتجاه نحو تقبل الاختلاف لدى طلاب المرحلة الثانوية الدارسين لمادة علم النفس
Page
161-191
يسرا محمد سيد عبد الفتاح
View Article
|
PDF
653.52 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استخدام إستراتيجية المحطات التعليمية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الفهم التاريخي لدي طلاب الصف الأول الثانوي
Page
193-220
مي کمال دياب
View Article
|
PDF
691.12 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية إستخدام الجولات الافتراضية لتنمية مهارات الجولات الافتراضية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
222-240
فاطمة مصطفى إبراهيم مصطفى
View Article
|
PDF
294.07 K
|
View on SCiNiTO