EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 15, Issue 102, July 2018, Page 1-240  XML

1

برنامج أنشطة قائم على معايير التميز لتنمية الحسين الجغرافي والتاريخي لدى طفل الروضة

Page 1-52
هبة ، مروة صابر شاکر علام , صلاح أنور العدوي

2

الخصائص السيکومترية لمقياس المهارات الأکاديمية للأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة

Page 53-61
أحمد عبد الحليم أحمد علما

3

الخصائص السيکومترية لمقياس المواجهة المعتمدة على الإندماج لدى طلاب الجامعة

Page 62-75
بشرى إبراهيم عبدالرحمن عمرو

4

فاعلية وحدة إثرائية مقترحة في الجغرافيا فى ضوء التحديات المعاصرة لتنمية التحصيل والإتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثانى الثانوى الأزهرى

Page 76-95
باسـم شعبان طه المـلاح

5

فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة في تصويب الفهم الخطأ للمفاهيم التاريخية وتنمية مهارات اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

Page 97-159
سلوي محمد عمار

6

وحدة مقترحة لتنمية مهارات التعايش والاتجاه نحو تقبل الاختلاف لدى طلاب المرحلة الثانوية الدارسين لمادة علم النفس

Page 161-191
يسرا محمد سيد عبد الفتاح

7

فاعلية استخدام إستراتيجية المحطات التعليمية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الفهم التاريخي لدي طلاب الصف الأول الثانوي

Page 193-220
مي کمال دياب

8

فاعلية إستخدام الجولات الافتراضية لتنمية مهارات الجولات الافتراضية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

Page 222-240
فاطمة مصطفى إبراهيم مصطفى