أثر التدريس القائم علي البرمجة اللغوية العصبية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية فى المرحلة الإعدادية
فراج, . (2019). أثر التدريس القائم علي البرمجة اللغوية العصبية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية فى المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول), 109-128. doi: 10.21608/mrk.2019.100213
ىانى عبد الله محمد فراج. "أثر التدريس القائم علي البرمجة اللغوية العصبية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية فى المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 19, العدد 215 سبتمبر الجزء الأول, 2019, 109-128. doi: 10.21608/mrk.2019.100213
فراج, . (2019). 'أثر التدريس القائم علي البرمجة اللغوية العصبية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية فى المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول), pp. 109-128. doi: 10.21608/mrk.2019.100213
فراج, . أثر التدريس القائم علي البرمجة اللغوية العصبية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية فى المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول): 109-128. doi: 10.21608/mrk.2019.100213