EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 19, العدد 215 سبتمبر الجزء الأول - Serial Number 215, September 2019, Page 1-296  XML

1

مقدمة وفهرس المجلد 19 ، العدد 215 سبتمبر الجزء الأول

Page 1-13

2

برنامج قائم على التعلم البنائي في تنمية المفاهيم البلاغية والکتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 15-108
عبير أحمد علي

3

أثر التدريس القائم علي البرمجة اللغوية العصبية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية فى المرحلة الإعدادية

Page 109-128
ىانى عبد الله محمد فراج

4

تصور مقترح لتطبيق نموذج الإشراف المدمج في ضوء الاتجاهات الحديثة للإشراف التربوي

Page 129-160
محمد بن دسمان شداد القثامي

5

تصميم برنامج تدريبي قائم علي تکنولوجيا الأجهزة النقالة لتنمية مهارات تشغيل واستخدام السبورة التفاعلية لدي معلمي المرحلة المتوسطة بدولة الکويت

Page 161-192
عبد الله طالب عبد الله الکندري

6

التنبؤ بکفاءة المواجهة على ضوء الوعي المهني للأخصائي النفسي المدرسي

Page 193-246
عصام الدسوقي / أمل ناصر إسماعيل / البهنسي

7

استراتيجية تدريسية قائمة على الأنماط اللغوية لعلاج بعض صعوبات الإملاء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بليبيا

Page 247-270
أسماء خليل أبوعجيلة هدهود

8

الحوار الأسري وعلاقته بتعزيز القيم الاجتماعية لدي الأبناء

Page 271-318
إيناس أحمد علي السليمي

9

The benefits and challenges of using technology in early childhood education

Page 1-25
Nada Kharashi