EKB Journal Management System

1.

مقدمة وفهرس المجلد 19 ، العدد 215 سبتمبر الجزء الأول

Pages 1-13

2.

برنامج قائم على التعلم البنائي في تنمية المفاهيم البلاغية والکتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 15-108
عبير أحمد علي

3.

أثر التدريس القائم علي البرمجة اللغوية العصبية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية فى المرحلة الإعدادية

Pages 109-128
ىانى عبد الله محمد فراج

4.

تصور مقترح لتطبيق نموذج الإشراف المدمج في ضوء الاتجاهات الحديثة للإشراف التربوي

Pages 129-160
محمد بن دسمان شداد القثامي

5.

تصميم برنامج تدريبي قائم علي تکنولوجيا الأجهزة النقالة لتنمية مهارات تشغيل واستخدام السبورة التفاعلية لدي معلمي المرحلة المتوسطة بدولة الکويت

Pages 161-192
عبد الله طالب عبد الله الکندري

6.

التنبؤ بکفاءة المواجهة على ضوء الوعي المهني للأخصائي النفسي المدرسي

Pages 193-246
عصام الدسوقي / أمل ناصر إسماعيل / البهنسي

7.

استراتيجية تدريسية قائمة على الأنماط اللغوية لعلاج بعض صعوبات الإملاء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بليبيا

Pages 247-270
أسماء خليل أبوعجيلة هدهود

8.

الحوار الأسري وعلاقته بتعزيز القيم الاجتماعية لدي الأبناء

Pages 271-318
إيناس أحمد علي السليمي

9.

The benefits and challenges of using technology in early childhood education

Pages 1-25
Nada Kharashi