استراتيجية تدريسية قائمة على الأنماط اللغوية لعلاج بعض صعوبات الإملاء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بليبيا
هدهود, . (2019). استراتيجية تدريسية قائمة على الأنماط اللغوية لعلاج بعض صعوبات الإملاء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بليبيا. EKB Journal Management System, 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول), 247-270. doi: 10.21608/mrk.2019.100224
أسماء خليل أبوعجيلة هدهود. "استراتيجية تدريسية قائمة على الأنماط اللغوية لعلاج بعض صعوبات الإملاء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بليبيا". EKB Journal Management System, 19, العدد 215 سبتمبر الجزء الأول, 2019, 247-270. doi: 10.21608/mrk.2019.100224
هدهود, . (2019). 'استراتيجية تدريسية قائمة على الأنماط اللغوية لعلاج بعض صعوبات الإملاء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بليبيا', EKB Journal Management System, 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول), pp. 247-270. doi: 10.21608/mrk.2019.100224
هدهود, . استراتيجية تدريسية قائمة على الأنماط اللغوية لعلاج بعض صعوبات الإملاء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بليبيا. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول): 247-270. doi: 10.21608/mrk.2019.100224