فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
بصل, . (2018). فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 18(الجزء الأول 206 دیسمبر), 221-271. doi: 10.21608/mrk.2018.100283
سلوى حسن محمد بصل. "فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 18, الجزء الأول 206 دیسمبر, 2018, 221-271. doi: 10.21608/mrk.2018.100283
بصل, . (2018). 'فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 18(الجزء الأول 206 دیسمبر), pp. 221-271. doi: 10.21608/mrk.2018.100283
بصل, . فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 18(الجزء الأول 206 دیسمبر): 221-271. doi: 10.21608/mrk.2018.100283