فاعلية تدريس التاريخ باستخدام استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية التفکير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدي طلاب الصف الثاني الثانوي.
عبد الفتاح أحمد, . (2018). فاعلية تدريس التاريخ باستخدام استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية التفکير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدي طلاب الصف الثاني الثانوي.. EKB Journal Management System, 15(103), 83-122. doi: 10.21608/pjas.2018.100402
فاطمة عبد الفتاح أحمد. "فاعلية تدريس التاريخ باستخدام استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية التفکير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدي طلاب الصف الثاني الثانوي.". EKB Journal Management System, 15, 103, 2018, 83-122. doi: 10.21608/pjas.2018.100402
عبد الفتاح أحمد, . (2018). 'فاعلية تدريس التاريخ باستخدام استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية التفکير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدي طلاب الصف الثاني الثانوي.', EKB Journal Management System, 15(103), pp. 83-122. doi: 10.21608/pjas.2018.100402
عبد الفتاح أحمد, . فاعلية تدريس التاريخ باستخدام استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية التفکير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدي طلاب الصف الثاني الثانوي.. EKB Journal Management System, 2018; 15(103): 83-122. doi: 10.21608/pjas.2018.100402