| 1. | برنامج تدريبى مقترح قائم على مدخل بحوث الفعل لتنمية الإستقصاء الفلسفى والمسئولية الإجتماعية لدى معلمى الفلسفة والاجتماع بالمرحلة الثانوية | |
| Pages 1-66 | ||
| ميساء محمد مصطفى أحمد حمزة | ||
| 2. | الخصائص السيکومترية لمقياس التوافق النفسي لدى عينة من المعلمات | |
| Pages 68-81 | ||
| وليد محمد فؤاد الدسوقي | ||
| 3. | فاعلية تدريس التاريخ باستخدام استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية التفکير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدي طلاب الصف الثاني الثانوي. | |
| Pages 83-122 | ||
| فاطمة عبد الفتاح أحمد | ||
| 4. | برنامج مقترح في قضايا علم الاجتماع الجنائي لتنمية القدرة على تحمل الإحباط و الغموض والوعي بهذه القضايا لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة وعلم الاجتماع | |
| Pages 124-173 | ||
| آمال جمعة عبد الفتاح محمد | ||
| 5. | استخدام نموذج التعلم المعکوس في تنمية بعض المهارات الحياتية والثقافة الرقمية في مادة التاريخ لدي طلاب المرحلة الثانوية | |
| Pages 175-220 | ||
| ساميه المحمدى فايد | ||
| 6. | تأثير برنامج تدريبي قائم على نموذج تيباک TPACK في تنمية الأداء التدريسي لدى معلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي | |
| Pages 221-253 | ||
| حنان عبد السلام عمر حسن | ||