EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 15, Issue 103, August 2018, Page 1-253  XML

1

برنامج تدريبى مقترح قائم على مدخل بحوث الفعل لتنمية الإستقصاء الفلسفى والمسئولية الإجتماعية لدى معلمى الفلسفة والاجتماع بالمرحلة الثانوية

Page 1-66
ميساء محمد مصطفى أحمد حمزة

2

الخصائص السيکومترية لمقياس التوافق النفسي لدى عينة من المعلمات

Page 68-81
وليد محمد فؤاد الدسوقي

3

فاعلية تدريس التاريخ باستخدام استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية التفکير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدي طلاب الصف الثاني الثانوي.

Page 83-122
فاطمة عبد الفتاح أحمد

4

برنامج مقترح في قضايا علم الاجتماع الجنائي لتنمية القدرة على تحمل الإحباط و الغموض والوعي بهذه القضايا لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة وعلم الاجتماع

Page 124-173
آمال جمعة عبد الفتاح محمد

5

استخدام نموذج التعلم المعکوس في تنمية بعض المهارات الحياتية والثقافة الرقمية في مادة التاريخ لدي طلاب المرحلة الثانوية

Page 175-220
ساميه المحمدى فايد

6

تأثير برنامج تدريبي قائم على نموذج تيباک TPACK في تنمية الأداء التدريسي لدى معلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي

Page 221-253
حنان عبد السلام عمر حسن