EKB Journal Management System

1.

برنامج تدريبى مقترح قائم على مدخل بحوث الفعل لتنمية الإستقصاء الفلسفى والمسئولية الإجتماعية لدى معلمى الفلسفة والاجتماع بالمرحلة الثانوية

Pages 1-66
ميساء محمد مصطفى أحمد حمزة

2.

الخصائص السيکومترية لمقياس التوافق النفسي لدى عينة من المعلمات

Pages 68-81
وليد محمد فؤاد الدسوقي

3.

فاعلية تدريس التاريخ باستخدام استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية التفکير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدي طلاب الصف الثاني الثانوي.

Pages 83-122
فاطمة عبد الفتاح أحمد

4.

برنامج مقترح في قضايا علم الاجتماع الجنائي لتنمية القدرة على تحمل الإحباط و الغموض والوعي بهذه القضايا لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة وعلم الاجتماع

Pages 124-173
آمال جمعة عبد الفتاح محمد

5.

استخدام نموذج التعلم المعکوس في تنمية بعض المهارات الحياتية والثقافة الرقمية في مادة التاريخ لدي طلاب المرحلة الثانوية

Pages 175-220
ساميه المحمدى فايد

6.

تأثير برنامج تدريبي قائم على نموذج تيباک TPACK في تنمية الأداء التدريسي لدى معلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي

Pages 221-253
حنان عبد السلام عمر حسن