التحديات التي تواجه التعليم العام بدولة الکويت | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 6, Volume 18, الجزء الأول 203 سبتمبر, September 2018, Page 121-144 PDF (470.48 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2018.100523 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سالم عوده المطيري | ||||
کلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة | ||||
Abstract | ||||
تخضع المشاريع التربوية مثلها مثل بقية المشاريع إلى تقويم لأدائها في فترات مختلفة من دورة حياتها، إلاّ أن المعايير المستخدمة في التقويم عادةً ما تقتصر على معايير جودة الأداء التقليدية وتهمل المعايير ذات الأفق الاستراتيجي. ونظرًا إلى ما للمشاريع التربوية من أهمية خاصة لحساسية دورها وآثارها في البيئة الاجتماعية والثقافية لمجتمعاتنا، لذا، حاولت هذه الدراسة تقويم مشروع الإدارة المدرسية المطورة بدولة الکويت. | ||||
Statistics Article View: 109 PDF Download: 167 |
||||