فاعلية برنامج مقترح قائم على المدخل القصصي لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي والميول القرائية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 10, Volume 18, الجزء الأول 203 سبتمبر, September 2018, Page 231-289 PDF (625.24 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2018.100529 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
إسماعيـــل فتحــي إسماعيـــل وهـــيب | ||||
مصر | ||||
Abstract | ||||
مما سبق تتضح مشکلة الدراسة في ضعف تلاميذ الصف السادس الابتدائي في بعض مهارات الفهم القرائي، بالإضافة إلى التقصير في الکشف عن الميول القرائية القصصية وتنميتها لديهم وافتقار الميدان إلى برامج تعليمية تعتمد على القصة في التغلب على ضعف هؤلاء التلاميذ وتنمية الميول القرائية القصصية لديهم. | ||||
Statistics Article View: 147 PDF Download: 186 |
||||