فاعلية المحاکاة الإجرائية في تنمية مهارات شبکات الکمبيوتر وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفق الأسلوب المعرفي (التحليلي – الشمولي)
ضاحي محمد توني, . (2018). فاعلية المحاکاة الإجرائية في تنمية مهارات شبکات الکمبيوتر وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفق الأسلوب المعرفي (التحليلي – الشمولي). EKB Journal Management System, 4(18), 1-96. doi: 10.21608/jedu.2018.100794
محمد ضاحي محمد توني. "فاعلية المحاکاة الإجرائية في تنمية مهارات شبکات الکمبيوتر وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفق الأسلوب المعرفي (التحليلي – الشمولي)". EKB Journal Management System, 4, 18, 2018, 1-96. doi: 10.21608/jedu.2018.100794
ضاحي محمد توني, . (2018). 'فاعلية المحاکاة الإجرائية في تنمية مهارات شبکات الکمبيوتر وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفق الأسلوب المعرفي (التحليلي – الشمولي)', EKB Journal Management System, 4(18), pp. 1-96. doi: 10.21608/jedu.2018.100794
ضاحي محمد توني, . فاعلية المحاکاة الإجرائية في تنمية مهارات شبکات الکمبيوتر وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفق الأسلوب المعرفي (التحليلي – الشمولي). EKB Journal Management System, 2018; 4(18): 1-96. doi: 10.21608/jedu.2018.100794