1 | فاعلية المحاکاة الإجرائية في تنمية مهارات شبکات الکمبيوتر وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفق الأسلوب المعرفي (التحليلي – الشمولي) | |
Page 1-96 | ||
محمد ضاحي محمد توني | ||
2 | التفاعل بين نمط الممارسة (الموزعة / المرکزة) والسعة العقلية (مرتفعة / منخفضة) ببيئة محفزات الألعاب الرقمية وأثرهما في تنمية نواتج تعلم مادة الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية | |
Page 133-249 | ||
ياسر البدرشيني | ||
3 | تحسين بعض مهارات مادة تدريب السمع بإستخدام رمز الإستجابة السريع لدى طلاب الکليات الموسيقية | |
Page 251-302 | ||
أسامة محمد سمير رضوان إبراهيم | ||
4 | فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات التعليم المتميز في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي | |
Page 97-131 | ||
عمر علي سيد فرغل | ||
5 | تحديد موضع العروه الأفقيه داخل المرد منسوبا إلى قطر الزرار | |
Page 303-336 | ||
أسماء جلال عبد العزيز أبوراضى | ||