1. | فاعلية المحاکاة الإجرائية في تنمية مهارات شبکات الکمبيوتر وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفق الأسلوب المعرفي (التحليلي – الشمولي) | |
Pages 1-96 | ||
محمد ضاحي محمد توني | ||
2. | التفاعل بين نمط الممارسة (الموزعة / المرکزة) والسعة العقلية (مرتفعة / منخفضة) ببيئة محفزات الألعاب الرقمية وأثرهما في تنمية نواتج تعلم مادة الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية | |
Pages 133-249 | ||
ياسر البدرشيني | ||
3. | تحسين بعض مهارات مادة تدريب السمع بإستخدام رمز الإستجابة السريع لدى طلاب الکليات الموسيقية | |
Pages 251-302 | ||
أسامة محمد سمير رضوان | ||
4. | فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات التعليم المتميز في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي | |
Pages 97-131 | ||
عمر علي سيد فرغل | ||
5. | تحديد موضع العروه الأفقيه داخل المرد منسوبا إلى قطر الزرار | |
Pages 303-336 | ||
أسماء جلال عبد العزيز أبوراضى | ||