تقويم الأداء الإدارى لمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى المطبقة لمشروع تايلو بمحافظة القاهرة دراسة ميدانية | ||||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||||
Article 5, Volume 15, Issue 107, December 2018, Page 225-258 PDF (862.04 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pjas.2018.100830 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
عزة عبد المنعم محمد محمد | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة إلى التوصل إلى إجراءات مقترحة لتقويم الأداء الإدارى بالمدارس المطبقة لمشروع تايلو- محافظة القاهرة وعلى هذا حاولت الدراسة الإجابة على التساؤلات الآتية: 1- ما الأسس النظرية لتقويم الأداء الإدارى للعاملين فى المدارس المطبقة للمشروع؟ 2- ما واقع الأداء الإدارى بمدارس الحرکة الثانية من التعليم الأساسى المطبقة لمشروع تايلو بمحافظة القاهرة؟ 3- ما الإجراءات المقترحة لتحسين الأداء الإدارى بمدارس الحلقة الثانية بالتعليم الأساسى المطبقة لمشروع تايلو؟ وقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفى مشتملا على عدة أقسام تتضمن القسم الأول الأسس النظرية لتقويم الأداء الإدارى للعاملين فى المدارس المطبقة للمشروع, وتتضمن القسم الثانى واقع الأداء الإدارى بمدارس الحرکة الثانية من التعليم الأساسى المطبقة لمشروع تايلو بمحافظة القاهرة, وأخيرا تتضمن القسم الثالث الإجراءت المقترحة لتحسين الأداء الإدارى بمدارس الحلقة الثانية بالتعليم الأساسى المطبقة لمشروع تايلو. | ||||
Keywords | ||||
الأداء الإدارى; مشروع تايلو | ||||
Statistics Article View: 90 PDF Download: 155 |
||||