فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم النشط والتفکير المتشعب في تنمية مستوى الطلاب المعلمين بشعبة رياضيات لأداءات تنمية مهارات التفکير الناقد والإبداعى
حسنين عبدالرحمن بيومى هلال, . (2019). فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم النشط والتفکير المتشعب في تنمية مستوى الطلاب المعلمين بشعبة رياضيات لأداءات تنمية مهارات التفکير الناقد والإبداعى. EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 3), 375-421. doi: 10.21608/jfeb.2019.100870
سامية حسنين عبدالرحمن بيومى هلال. "فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم النشط والتفکير المتشعب في تنمية مستوى الطلاب المعلمين بشعبة رياضيات لأداءات تنمية مهارات التفکير الناقد والإبداعى". EKB Journal Management System, 30, 120 أکتوبر ج 3, 2019, 375-421. doi: 10.21608/jfeb.2019.100870
حسنين عبدالرحمن بيومى هلال, . (2019). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم النشط والتفکير المتشعب في تنمية مستوى الطلاب المعلمين بشعبة رياضيات لأداءات تنمية مهارات التفکير الناقد والإبداعى', EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 3), pp. 375-421. doi: 10.21608/jfeb.2019.100870
حسنين عبدالرحمن بيومى هلال, . فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم النشط والتفکير المتشعب في تنمية مستوى الطلاب المعلمين بشعبة رياضيات لأداءات تنمية مهارات التفکير الناقد والإبداعى. EKB Journal Management System, 2019; 30(120 أکتوبر ج 3): 375-421. doi: 10.21608/jfeb.2019.100870