iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, 120 أکتوبر ج 3 - Serial Number 120, October 2019
1
أثر التفاعل بين نمط التعقب وتقنية الدمج بتکنولوجيا الواقع المعزز علي تنمية التحصيل المعرفي والأداء المهاري والاتجاهات نحو بيئة التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
422-498
أشرف محمد البرادعي; أميرة أحمد فؤاد حسن العکية
View Article
|
PDF
921 K
|
View on SCiNiTO
2
دور الجامعة في تحقيق أبعاد المواطنة الرقمية لدى طلابها في ضوء التحديات المعاصرة (دراسة تحليلية)
Page
58-91
محمد فکري فتحي صادق
View Article
|
PDF
459.95 K
|
View on SCiNiTO
3
اليقظة العقلية وعلاقتها بالحاجة إلى المعرفة والاندماج الأکاديمي لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية
Page
92-158
حسني زکريا السيد النجار
View Article
|
PDF
892.47 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم النشط والتفکير المتشعب في تنمية مستوى الطلاب المعلمين بشعبة رياضيات لأداءات تنمية مهارات التفکير الناقد والإبداعى
Page
375-421
سامية حسنين عبدالرحمن بيومى هلال
View Article
|
PDF
595.72 K
|
View on SCiNiTO
5
دور الالتزام التنظيمي في تحسين الأداء الوظيفي في الجامعات الليبية
Page
643-655
خيرية محمد بن عصمان
View Article
|
PDF
350.23 K
|
View on SCiNiTO
6
تقويم محتوى مقرر العلوم للصف الأول المتوسط في ضوء تلبيته لإحتياجات الطلاب الصحية
Page
611-642
محمد بن علي الـمُحيَّا
View Article
|
PDF
563.67 K
|
View on SCiNiTO
7
هندسة الفراکتال الحاجة لتطوير تعليم وتدريس الرياضيات
Page
654-669
محمود إبراهيم بدر
View Article
|
PDF
791.93 K
|
View on SCiNiTO
8
الکفايات المهنية اللازمة لأعضاء هيئة التدريس الجامعي بتخصص المناهج وطرق تدريس التربية الإسلامية في ضوء الإطار التنفيذي لتطوير برامج إعداد المعلم في الجامعات السعودية
Page
281-325
مهدية بنت صالح بن خلف الثقفي
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
9
المواقف الحياتية الضاغطة ومستوي الرضا المهني کمنبئات بالإحتراق النفسي لدي معلمات التربية الفکرية
Page
321-376
مني کمال أمين عبد العاطي
View Article
|
PDF
713.95 K
|
View on SCiNiTO
10
التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (النقاط/ قائمة المتصدرين) وأسلوب التعلم (الغموض/عدم الغموض) وأثره في تنمية مهارات الأمن الرقمي والتعلم الموجه ذاتياً لدى طلاب جامعة ام القرى
Page
497-573
نبيل السيد محمد حسن
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
11
واقع دور مراکز التدريب في تحقيق التنمية المستدامة بالسلطنة في ضوء الاستراتيجية الوطنية للتعليم 2040 من وجهة نظر المتدربين
Page
197-228
أمل عبدالله بشير الحرملية
View Article
|
PDF
442.15 K
|
View on SCiNiTO
12
القلق الإجتماعي وعلاقته بتقدير الذات والثبات الانفعالي (لدى عينة من مرضى القلق)
Page
574-611
رباب عبد الفتاح أبو الليل محمد
View Article
|
PDF
478.25 K
|
View on SCiNiTO
13
المتطلبات التربوية اللازمة لتحقيق بيئة جامعية نموذجية على ضوء مدخل الإرجونوميکس (الهندسة البشرية)
Page
1-58
محمد محمد أحمد عبد الخالق
View Article
|
PDF
619.37 K
|
View on SCiNiTO
14
Using Inverted Instruction for enhancing the oral performance of EFL pre-service teachers
Page
1-48
رندا محمد صفي الدين
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
15
نظرة طلبة الثانوية العامة للتدريب التقني والمهني في المملکة العربية السعودية ومدى اهتمامهم به کخيار لمواصلة التعليم دراسة ميدانية مدعومة من إدارة البحوث في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
Page
229-281
صالح بن ناصر العندس; سليمان بن عبدالله العيسى
View Article
|
PDF
974.31 K
|
View on SCiNiTO
16
العنف الزواجي وعلاقته بالشفقة بالذات في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية
Page
156-198
عبير بنت محمد الصبان
View Article
|
PDF
669.74 K
|
View on SCiNiTO
17
Incorporating Cognitive Strategy Instruction Models and Action Research into Professional Development to Enhance EFL Reading and Writing Instruction
Page
48-92
ولاء محمد الحناوي
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO