التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (النقاط/ قائمة المتصدرين) وأسلوب التعلم (الغموض/عدم الغموض) وأثره في تنمية مهارات الأمن الرقمي والتعلم الموجه ذاتياً لدى طلاب جامعة ام القرى
السيد محمد حسن, . (2019). التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (النقاط/ قائمة المتصدرين) وأسلوب التعلم (الغموض/عدم الغموض) وأثره في تنمية مهارات الأمن الرقمي والتعلم الموجه ذاتياً لدى طلاب جامعة ام القرى. EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 3), 497-573. doi: 10.21608/jfeb.2019.100901
نبيل السيد محمد حسن. "التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (النقاط/ قائمة المتصدرين) وأسلوب التعلم (الغموض/عدم الغموض) وأثره في تنمية مهارات الأمن الرقمي والتعلم الموجه ذاتياً لدى طلاب جامعة ام القرى". EKB Journal Management System, 30, 120 أکتوبر ج 3, 2019, 497-573. doi: 10.21608/jfeb.2019.100901
السيد محمد حسن, . (2019). 'التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (النقاط/ قائمة المتصدرين) وأسلوب التعلم (الغموض/عدم الغموض) وأثره في تنمية مهارات الأمن الرقمي والتعلم الموجه ذاتياً لدى طلاب جامعة ام القرى', EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 3), pp. 497-573. doi: 10.21608/jfeb.2019.100901
السيد محمد حسن, . التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (النقاط/ قائمة المتصدرين) وأسلوب التعلم (الغموض/عدم الغموض) وأثره في تنمية مهارات الأمن الرقمي والتعلم الموجه ذاتياً لدى طلاب جامعة ام القرى. EKB Journal Management System, 2019; 30(120 أکتوبر ج 3): 497-573. doi: 10.21608/jfeb.2019.100901