أثر استخدام تطبيقات الآيباد (Ipad) في تعليم الموضوعات التاريخية على تنمية الدافعية لدى طالبات الصف الثاني المتوسط
الشريف, . (2020). أثر استخدام تطبيقات الآيباد (Ipad) في تعليم الموضوعات التاريخية على تنمية الدافعية لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 20(الجزء الثانی 225 یولیو), 379-407. doi: 10.21608/mrk.2020.101043
علا بنت سعود محمد الشريف. "أثر استخدام تطبيقات الآيباد (Ipad) في تعليم الموضوعات التاريخية على تنمية الدافعية لدى طالبات الصف الثاني المتوسط". EKB Journal Management System, 20, الجزء الثانی 225 یولیو, 2020, 379-407. doi: 10.21608/mrk.2020.101043
الشريف, . (2020). 'أثر استخدام تطبيقات الآيباد (Ipad) في تعليم الموضوعات التاريخية على تنمية الدافعية لدى طالبات الصف الثاني المتوسط', EKB Journal Management System, 20(الجزء الثانی 225 یولیو), pp. 379-407. doi: 10.21608/mrk.2020.101043
الشريف, . أثر استخدام تطبيقات الآيباد (Ipad) في تعليم الموضوعات التاريخية على تنمية الدافعية لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 2020; 20(الجزء الثانی 225 یولیو): 379-407. doi: 10.21608/mrk.2020.101043