فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم فى تدريس علم الاجتماع على تنمية التفکير الاستدلالى والتسامح الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الثانوية
عبد الفناح, . (2017). فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم فى تدريس علم الاجتماع على تنمية التفکير الاستدلالى والتسامح الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 14(العدد 96 دیسمبر 2017), 1-74. doi: 10.21608/pjas.2017.101142
امال جمعة عبد الفناح. "فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم فى تدريس علم الاجتماع على تنمية التفکير الاستدلالى والتسامح الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 14, العدد 96 دیسمبر 2017, 2017, 1-74. doi: 10.21608/pjas.2017.101142
عبد الفناح, . (2017). 'فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم فى تدريس علم الاجتماع على تنمية التفکير الاستدلالى والتسامح الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 14(العدد 96 دیسمبر 2017), pp. 1-74. doi: 10.21608/pjas.2017.101142
عبد الفناح, . فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم فى تدريس علم الاجتماع على تنمية التفکير الاستدلالى والتسامح الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 96 دیسمبر 2017): 1-74. doi: 10.21608/pjas.2017.101142