1 | فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم فى تدريس علم الاجتماع على تنمية التفکير الاستدلالى والتسامح الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Page 1-74 | ||
امال جمعة عبد الفناح | ||
2 | برنامج مقترح فى الدراسات الاجتماعية قائم على أبعاد حقوق الطفل لتنمية الوعى الحقوقى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
Page 75-104 | ||
عبد الخالق فتحى عبد الخالق | ||
3 | برنامج مقترح فى قضايا الأمن المائى العربى لطلاب الصف الثانى الثانوى لتنمية بعض مهارات التفکير الأخلاقى والتفاوض الدولى | |
Page 105-178 | ||
رضى السيد شعبان إسماعيل | ||
4 | برنامج مقترح قائم على المدخل التفاوضى فى تنمية مهارات البحث التاريخى لدى الطلاب المعلمين شعبة التاريخ | |
Page 179-214 | ||
فتحية على حميد لافى | ||
5 | أثر التدريس بطريقة الصف المقلوب على تنمية مهارات التفکير التاريخى لدى طالبات الصف الثانى الاعدادى بمملکة البحرين | |
Page 214-244 | ||
لطيفة محمد محمد الدوسرى | ||