EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 14, العدد 96 دیسمبر 2017 - Serial Number 96, December 2017, Page 1-244  XML

1

فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم فى تدريس علم الاجتماع على تنمية التفکير الاستدلالى والتسامح الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 1-74
امال جمعة عبد الفناح

2

برنامج مقترح فى الدراسات الاجتماعية قائم على أبعاد حقوق الطفل لتنمية الوعى الحقوقى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 75-104
عبد الخالق فتحى عبد الخالق

3

برنامج مقترح فى قضايا الأمن المائى العربى لطلاب الصف الثانى الثانوى لتنمية بعض مهارات التفکير الأخلاقى والتفاوض الدولى

Page 105-178
رضى السيد شعبان إسماعيل

4

برنامج مقترح قائم على المدخل التفاوضى فى تنمية مهارات البحث التاريخى لدى الطلاب المعلمين شعبة التاريخ

Page 179-214
فتحية على حميد لافى

5

أثر التدريس بطريقة الصف المقلوب على تنمية مهارات التفکير التاريخى لدى طالبات الصف الثانى الاعدادى بمملکة البحرين

Page 214-244
لطيفة محمد محمد الدوسرى