أثر التدريس بطريقة الصف المقلوب على تنمية مهارات التفکير التاريخى لدى طالبات الصف الثانى الاعدادى بمملکة البحرين
الدوسرى, . (2017). أثر التدريس بطريقة الصف المقلوب على تنمية مهارات التفکير التاريخى لدى طالبات الصف الثانى الاعدادى بمملکة البحرين. EKB Journal Management System, 14(العدد 96 دیسمبر 2017), 214-244. doi: 10.21608/pjas.2017.101187
لطيفة محمد محمد الدوسرى. "أثر التدريس بطريقة الصف المقلوب على تنمية مهارات التفکير التاريخى لدى طالبات الصف الثانى الاعدادى بمملکة البحرين". EKB Journal Management System, 14, العدد 96 دیسمبر 2017, 2017, 214-244. doi: 10.21608/pjas.2017.101187
الدوسرى, . (2017). 'أثر التدريس بطريقة الصف المقلوب على تنمية مهارات التفکير التاريخى لدى طالبات الصف الثانى الاعدادى بمملکة البحرين', EKB Journal Management System, 14(العدد 96 دیسمبر 2017), pp. 214-244. doi: 10.21608/pjas.2017.101187
الدوسرى, . أثر التدريس بطريقة الصف المقلوب على تنمية مهارات التفکير التاريخى لدى طالبات الصف الثانى الاعدادى بمملکة البحرين. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 96 دیسمبر 2017): 214-244. doi: 10.21608/pjas.2017.101187