العلاقة بين الذکاءات المتعددة وفق نموذج جاردنر والذاکرة قصيرة المدي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
مصطفى, . (2020). العلاقة بين الذکاءات المتعددة وفق نموذج جاردنر والذاکرة قصيرة المدي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 4(12), 141-164. doi: 10.33850/jasht.2020.101201
منال مصطفى السيد مصطفى. "العلاقة بين الذکاءات المتعددة وفق نموذج جاردنر والذاکرة قصيرة المدي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 4, 12, 2020, 141-164. doi: 10.33850/jasht.2020.101201
مصطفى, . (2020). 'العلاقة بين الذکاءات المتعددة وفق نموذج جاردنر والذاکرة قصيرة المدي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 4(12), pp. 141-164. doi: 10.33850/jasht.2020.101201
مصطفى, . العلاقة بين الذکاءات المتعددة وفق نموذج جاردنر والذاکرة قصيرة المدي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2020; 4(12): 141-164. doi: 10.33850/jasht.2020.101201