برنامج أنشطة مرئية لعلاج صعوبات تعلم التاريخ لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
دياب, Ù. (2017). برنامج أنشطة مرئية لعلاج صعوبات تعلم التاريخ لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 14(العدد 88 مارس 2017), 1-38. doi: 10.21608/pjas.2017.101302
مي کمال دياب. "برنامج أنشطة مرئية لعلاج صعوبات تعلم التاريخ لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 14, العدد 88 مارس 2017, 2017, 1-38. doi: 10.21608/pjas.2017.101302
دياب, Ù. (2017). 'برنامج أنشطة مرئية لعلاج صعوبات تعلم التاريخ لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 14(العدد 88 مارس 2017), pp. 1-38. doi: 10.21608/pjas.2017.101302
دياب, Ù. برنامج أنشطة مرئية لعلاج صعوبات تعلم التاريخ لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 88 مارس 2017): 1-38. doi: 10.21608/pjas.2017.101302