استحدام نموذج التعلم البنائى فى تدريس علم النفس لتنمية التفکير المنظومى والمرونة المعرفية لدى طالبات المرحلة الثانوية
محمد, . (2019). استحدام نموذج التعلم البنائى فى تدريس علم النفس لتنمية التفکير المنظومى والمرونة المعرفية لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 16(العدد 109 فبرایر 2019), 1-43. doi: 10.21608/pjas.2019.101390
محمود محمد ذکى محمد. "استحدام نموذج التعلم البنائى فى تدريس علم النفس لتنمية التفکير المنظومى والمرونة المعرفية لدى طالبات المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 16, العدد 109 فبرایر 2019, 2019, 1-43. doi: 10.21608/pjas.2019.101390
محمد, . (2019). 'استحدام نموذج التعلم البنائى فى تدريس علم النفس لتنمية التفکير المنظومى والمرونة المعرفية لدى طالبات المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 16(العدد 109 فبرایر 2019), pp. 1-43. doi: 10.21608/pjas.2019.101390
محمد, . استحدام نموذج التعلم البنائى فى تدريس علم النفس لتنمية التفکير المنظومى والمرونة المعرفية لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 16(العدد 109 فبرایر 2019): 1-43. doi: 10.21608/pjas.2019.101390