iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 16, العدد 109 فبرایر 2019, February 2019, Page 1-231
1
استحدام نموذج التعلم البنائى فى تدريس علم النفس لتنمية التفکير المنظومى والمرونة المعرفية لدى طالبات المرحلة الثانوية
Page
1-43
محمود محمد ذکى محمد
View Article
|
PDF
769.33 K
|
View on SCiNiTO
2
وحدة مقترحة قائمة على مدخل توليد الأفکار وفاعليتها في تنمية مهارات التفکير المتجدد لتلاميذ الصف الأول الاعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية
Page
44-87
شادية عبد الحليم تمام متولي
View Article
|
PDF
763.02 K
|
View on SCiNiTO
3
العلاقة بين کل من التفکير الإيجابي وتقدير الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
88-118
شيماء فکري أمين إمام
View Article
|
PDF
625.54 K
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج مقترح قائم على Google Earth في الجغرافيا لتنمية بعض مهاررت التفکير البصري المکاني لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
119-146
على حسين / إيمان محمد السيد عطية/ محمد
View Article
|
PDF
781.43 K
|
View on SCiNiTO
5
أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير التأملى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
147-175
سامية المحمدى فايد
View Article
|
PDF
681.8 K
|
View on SCiNiTO
6
برنامج قائم على الأنشطة الإثرائية في الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
176-205
علي حسين / زينب شعبان عطية / الدناصوري
View Article
|
PDF
564.14 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر استخدام الأفلام الوثائقية التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
206-227
علي حسين / نجلاء عبد الله عطية / عفيفي
View Article
|
PDF
505.27 K
|
View on SCiNiTO