EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 16, العدد 109 فبرایر 2019, February 2019, Page 1-231  XML

1

استحدام نموذج التعلم البنائى فى تدريس علم النفس لتنمية التفکير المنظومى والمرونة المعرفية لدى طالبات المرحلة الثانوية

Page 1-43
محمود محمد ذکى محمد

2

وحدة مقترحة قائمة على مدخل توليد الأفکار وفاعليتها في تنمية مهارات التفکير المتجدد لتلاميذ الصف الأول الاعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية

Page 44-87
شادية عبد الحليم تمام متولي

3

العلاقة بين کل من التفکير الإيجابي وتقدير الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 88-118
شيماء فکري أمين إمام

4

فعالية برنامج مقترح قائم على Google Earth في الجغرافيا لتنمية بعض مهاررت التفکير البصري المکاني لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 119-146
على حسين / إيمان محمد السيد عطية/ محمد

5

أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير التأملى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 147-175
سامية المحمدى فايد

6

برنامج قائم على الأنشطة الإثرائية في الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 176-205
علي حسين / زينب شعبان عطية / الدناصوري

7

أثر استخدام الأفلام الوثائقية التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 206-227
علي حسين / نجلاء عبد الله عطية / عفيفي