أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير التأملى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية | ||||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||||
Article 5, Volume 16, العدد 109 فبرایر 2019, February 2019, Page 147-175 PDF (681.8 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pjas.2019.101400 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سامية المحمدى فايد | ||||
کلية التربية – جامعة طنطا | ||||
Keywords | ||||
إستراتيجيات التفکير المتشعب; مهارات التفکير التأملى; إبقاء أثر التعلم | ||||
Statistics Article View: 88 PDF Download: 229 |
||||