أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير التأملى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية
فايد, . (2019). أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير التأملى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 16(العدد 109 فبرایر 2019), 147-175. doi: 10.21608/pjas.2019.101400
سامية المحمدى فايد. "أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير التأملى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 16, العدد 109 فبرایر 2019, 2019, 147-175. doi: 10.21608/pjas.2019.101400
فايد, . (2019). 'أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير التأملى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 16(العدد 109 فبرایر 2019), pp. 147-175. doi: 10.21608/pjas.2019.101400
فايد, . أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير التأملى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 16(العدد 109 فبرایر 2019): 147-175. doi: 10.21608/pjas.2019.101400