أثر استخدام إستراتيجية بول سکيل مدعومة بالأنشطة الإثرائية في تنمية مستوى التنور اللغوي لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية
جمال حسن عيد, . (2019). أثر استخدام إستراتيجية بول سکيل مدعومة بالأنشطة الإثرائية في تنمية مستوى التنور اللغوي لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 35(11.2), 481-508. doi: 10.21608/mfes.2019.101911
أسماء جمال حسن عيد. "أثر استخدام إستراتيجية بول سکيل مدعومة بالأنشطة الإثرائية في تنمية مستوى التنور اللغوي لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 35, 11.2, 2019, 481-508. doi: 10.21608/mfes.2019.101911
جمال حسن عيد, . (2019). 'أثر استخدام إستراتيجية بول سکيل مدعومة بالأنشطة الإثرائية في تنمية مستوى التنور اللغوي لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 35(11.2), pp. 481-508. doi: 10.21608/mfes.2019.101911
جمال حسن عيد, . أثر استخدام إستراتيجية بول سکيل مدعومة بالأنشطة الإثرائية في تنمية مستوى التنور اللغوي لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 35(11.2): 481-508. doi: 10.21608/mfes.2019.101911