أثر استخدام إستراتيجية الخطوات الخمس(SRQ2R) في تنمية بعض مهارات القراءة (الجهرية والصامتة) لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية
حسنى حسين محمد, . (2019). أثر استخدام إستراتيجية الخطوات الخمس(SRQ2R) في تنمية بعض مهارات القراءة (الجهرية والصامتة) لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 35(11.2), 625-644. doi: 10.21608/mfes.2019.101917
فاطمة حسنى حسين محمد. "أثر استخدام إستراتيجية الخطوات الخمس(SRQ2R) في تنمية بعض مهارات القراءة (الجهرية والصامتة) لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 35, 11.2, 2019, 625-644. doi: 10.21608/mfes.2019.101917
حسنى حسين محمد, . (2019). 'أثر استخدام إستراتيجية الخطوات الخمس(SRQ2R) في تنمية بعض مهارات القراءة (الجهرية والصامتة) لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 35(11.2), pp. 625-644. doi: 10.21608/mfes.2019.101917
حسنى حسين محمد, . أثر استخدام إستراتيجية الخطوات الخمس(SRQ2R) في تنمية بعض مهارات القراءة (الجهرية والصامتة) لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 35(11.2): 625-644. doi: 10.21608/mfes.2019.101917