التفاعل بين نمط التفکير (المجرد والعياني) وتقنيات الجيل الثاني للويب وأثره في تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
أحمد عبد الجواد حسن, . (2016). التفاعل بين نمط التفکير (المجرد والعياني) وتقنيات الجيل الثاني للويب وأثره في تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2(6), 131-167. doi: 10.21608/jedu.2016.101929
هبه أحمد عبد الجواد حسن. "التفاعل بين نمط التفکير (المجرد والعياني) وتقنيات الجيل الثاني للويب وأثره في تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 2, 6, 2016, 131-167. doi: 10.21608/jedu.2016.101929
أحمد عبد الجواد حسن, . (2016). 'التفاعل بين نمط التفکير (المجرد والعياني) وتقنيات الجيل الثاني للويب وأثره في تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 2(6), pp. 131-167. doi: 10.21608/jedu.2016.101929
أحمد عبد الجواد حسن, . التفاعل بين نمط التفکير (المجرد والعياني) وتقنيات الجيل الثاني للويب وأثره في تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2016; 2(6): 131-167. doi: 10.21608/jedu.2016.101929