iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2, Issue 6, September 2016, Page 1-283
1
التفاعل بين العصف الذهني والتعلم الجوال في بيئة إدمودو وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفق نمط تعلمهم
Page
168-205
ريهام محمد حسن
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج إلکتروني مقترح لتنمية مهارات التعامل مع الحاسب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
206-235
داليا محسن عبد المنعم
View Article
|
PDF
863.07 K
|
View on SCiNiTO
3
تعرض تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي لمضامين مواقع الشبکات الاجتماعية وعلاقته بالقيم الاجتماعية لديهم
Page
77-94
أسماء حسين على إسماعيل
View Article
|
PDF
675.57 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکتروني عبر الويب وعلاقته بالکفاءة المهنية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفقًا لأسلوبهم المعرفي
Page
236-283
علياء سامح ذهنى على
View Article
|
PDF
970.82 K
|
View on SCiNiTO
5
التفاعل بين نمط التفکير (المجرد والعياني) وتقنيات الجيل الثاني للويب وأثره في تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
131-167
هبه أحمد عبد الجواد حسن
View Article
|
PDF
991.34 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية المحاکاة ثلاثية الأبعاد عبر الويب في تنمية مهارات صيانة أجهزة العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
95-135
دينا محمد طلعت عبد العظيم
View Article
|
PDF
785.37 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال) في تنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية بالمنيا
Page
1-76
زينب مصطفى عبد العظيم
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO