EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين العصف الذهني والتعلم الجوال في بيئة إدمودو وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفق نمط تعلمهم

Pages 168-205
ريهام محمد حسن

2.

برنامج إلکتروني مقترح لتنمية مهارات التعامل مع الحاسب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 206-235
داليا محسن عبد المنعم

3.

تعرض تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي لمضامين مواقع الشبکات الاجتماعية وعلاقته بالقيم الاجتماعية لديهم

Pages 77-94
أسماء حسين على إسماعيل

4.

فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکتروني عبر الويب وعلاقته بالکفاءة المهنية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفقًا لأسلوبهم المعرفي

Pages 236-283
علياء سامح ذهنى على

5.

التفاعل بين نمط التفکير (المجرد والعياني) وتقنيات الجيل الثاني للويب وأثره في تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 131-167
هبه أحمد عبد الجواد حسن

6.

فاعلية المحاکاة ثلاثية الأبعاد عبر الويب في تنمية مهارات صيانة أجهزة العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 95-135
دينا محمد طلعت عبد العظيم

7.

أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال) في تنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية بالمنيا

Pages 1-76
زينب مصطفى عبد العظيم