أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال) في تنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية بالمنيا | ||||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||||
Article 7, Volume 2, Issue 6, September 2016, Page 1-76 PDF (1.32 MB) | ||||
DOI: 10.21608/jedu.2016.108495 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
زينب مصطفى عبد العظيم | ||||
معهد الحاسبات بالاسکندرية | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة إلى: 1.تحديد مهارات التفکير البصري. 2.تحديد صورة نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي). 3.تحديد أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية (الکلى/التتابعي) والأسلوبالمعرفي (الاستقلال/الاعتماد) في تنمية مهارات التفکير البصري. 1.تحديد مهارات التفکير البصري. 2.تحديد صورة نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي). 3.تحديد أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية (الکلى/التتابعي) والأسلوبالمعرفي (الاستقلال/الاعتماد) في تنمية مهارات التفکير البصري. | ||||
Keywords | ||||
المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي); الأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال) | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 96 PDF Download: 182 |
||||