أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال) في تنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية بالمنيا
عبد العظيم, . (2016). أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال) في تنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية بالمنيا. EKB Journal Management System, 2(6), 1-76. doi: 10.21608/jedu.2016.108495
زينب مصطفى عبد العظيم. "أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال) في تنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية بالمنيا". EKB Journal Management System, 2, 6, 2016, 1-76. doi: 10.21608/jedu.2016.108495
عبد العظيم, . (2016). 'أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال) في تنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية بالمنيا', EKB Journal Management System, 2(6), pp. 1-76. doi: 10.21608/jedu.2016.108495
عبد العظيم, . أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال) في تنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية بالمنيا. EKB Journal Management System, 2016; 2(6): 1-76. doi: 10.21608/jedu.2016.108495