استخدام استراتيجية محطات التعلم لتنمية بعض مهارات التفکير الإيجابى والانخراط في تعلم الجغرافيا لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى
السيد شعبان إسماعيل, . (2019). استخدام استراتيجية محطات التعلم لتنمية بعض مهارات التفکير الإيجابى والانخراط في تعلم الجغرافيا لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 16(العدد 117 أکتوبر 2019), 0-0. doi: 10.21608/pjas.2019.102107
رضي السيد شعبان إسماعيل. "استخدام استراتيجية محطات التعلم لتنمية بعض مهارات التفکير الإيجابى والانخراط في تعلم الجغرافيا لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى". EKB Journal Management System, 16, العدد 117 أکتوبر 2019, 2019, 0-0. doi: 10.21608/pjas.2019.102107
السيد شعبان إسماعيل, . (2019). 'استخدام استراتيجية محطات التعلم لتنمية بعض مهارات التفکير الإيجابى والانخراط في تعلم الجغرافيا لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى', EKB Journal Management System, 16(العدد 117 أکتوبر 2019), pp. 0-0. doi: 10.21608/pjas.2019.102107
السيد شعبان إسماعيل, . استخدام استراتيجية محطات التعلم لتنمية بعض مهارات التفکير الإيجابى والانخراط في تعلم الجغرافيا لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 2019; 16(العدد 117 أکتوبر 2019): 0-0. doi: 10.21608/pjas.2019.102107