iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 16, العدد 117 أکتوبر 2019 - Serial Number 117, October 2019, Page 1-256
1
استخدام استراتيجية محطات التعلم لتنمية بعض مهارات التفکير الإيجابى والانخراط في تعلم الجغرافيا لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى
Page
0-0
رضي السيد شعبان إسماعيل
View Article
|
PDF
998.14 K
|
View on SCiNiTO
2
مقدمة المجلد 16، العدد 117 أکتوبر 2019
Page
1-5
أمانى على السيد رجب
View Article
|
PDF
543.49 K
|
View on SCiNiTO
3
تطوير مناهج الجغرافيا في ضوء أبعاد التنمية المستدامة لتنمية قيم المواطنة والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
67-146
رضى السيد شعبان إسماعيل; أماني على السيد رجب
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
4
تأثير برنامج لتحسين المناعة النفسية لدى الأمهات على الکفاءة الاجتماعية لأبنائهن ذوي الإعاقة العقلية البسيطة
Page
147-164
إيمان نبيل حنفى محمد
View Article
|
PDF
887.79 K
|
View on SCiNiTO
5
تأثير إستخدام نموذج التحرى الجماعى لـ"ثيلين" فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المهارات الاجتماعية والإنتماء لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
Page
165-175
سارة محمد حسن آدم
View Article
|
PDF
447.37 K
|
View on SCiNiTO
6
تأثير برنامج مقترح قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية کفايات التخطيط للدروس والدافعية للإنجاز لدي الطلاب المعلمين بالفرقة الثانية شعبة التاريخ
Page
176-218
فتحية على حميد لافي
View Article
|
PDF
679.2 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية المدخل التفاوضي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي الأزهري
Page
219-257
عادل إبراهيم عبد الله الشاذلي
View Article
|
PDF
739.24 K
|
View on SCiNiTO