تأثير إستخدام نموذج التحرى الجماعى لـ"ثيلين" فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المهارات الاجتماعية والإنتماء لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
آدم, . (2019). تأثير إستخدام نموذج التحرى الجماعى لـ"ثيلين" فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المهارات الاجتماعية والإنتماء لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 16(العدد 117 أکتوبر 2019), 165-175. doi: 10.21608/pjas.2019.107738
سارة محمد حسن آدم. "تأثير إستخدام نموذج التحرى الجماعى لـ"ثيلين" فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المهارات الاجتماعية والإنتماء لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى". EKB Journal Management System, 16, العدد 117 أکتوبر 2019, 2019, 165-175. doi: 10.21608/pjas.2019.107738
آدم, . (2019). 'تأثير إستخدام نموذج التحرى الجماعى لـ"ثيلين" فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المهارات الاجتماعية والإنتماء لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى', EKB Journal Management System, 16(العدد 117 أکتوبر 2019), pp. 165-175. doi: 10.21608/pjas.2019.107738
آدم, . تأثير إستخدام نموذج التحرى الجماعى لـ"ثيلين" فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المهارات الاجتماعية والإنتماء لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 2019; 16(العدد 117 أکتوبر 2019): 165-175. doi: 10.21608/pjas.2019.107738