فاعلية المدخل التفاوضي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي الأزهري
الشاذلي, . (2019). فاعلية المدخل التفاوضي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 16(العدد 117 أکتوبر 2019), 219-257. doi: 10.21608/pjas.2019.107740
عادل إبراهيم عبد الله الشاذلي. "فاعلية المدخل التفاوضي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي الأزهري". EKB Journal Management System, 16, العدد 117 أکتوبر 2019, 2019, 219-257. doi: 10.21608/pjas.2019.107740
الشاذلي, . (2019). 'فاعلية المدخل التفاوضي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي الأزهري', EKB Journal Management System, 16(العدد 117 أکتوبر 2019), pp. 219-257. doi: 10.21608/pjas.2019.107740
الشاذلي, . فاعلية المدخل التفاوضي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 2019; 16(العدد 117 أکتوبر 2019): 219-257. doi: 10.21608/pjas.2019.107740