أثر استخدام تقنية الکتاب المعزز على الإنجاز الأکاديمي والدافعية للتعلم في مقرر المتاحف والمعارض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
محمد السيد, . (2019). أثر استخدام تقنية الکتاب المعزز على الإنجاز الأکاديمي والدافعية للتعلم في مقرر المتاحف والمعارض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 5(23), 1-42. doi: 10.21608/jedu.2019.102181
سحر محمد السيد. "أثر استخدام تقنية الکتاب المعزز على الإنجاز الأکاديمي والدافعية للتعلم في مقرر المتاحف والمعارض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 5, 23, 2019, 1-42. doi: 10.21608/jedu.2019.102181
محمد السيد, . (2019). 'أثر استخدام تقنية الکتاب المعزز على الإنجاز الأکاديمي والدافعية للتعلم في مقرر المتاحف والمعارض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 5(23), pp. 1-42. doi: 10.21608/jedu.2019.102181
محمد السيد, . أثر استخدام تقنية الکتاب المعزز على الإنجاز الأکاديمي والدافعية للتعلم في مقرر المتاحف والمعارض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2019; 5(23): 1-42. doi: 10.21608/jedu.2019.102181