iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, Issue 23, July 2019, Page 1-42
1
أثر استخدام تقنية الکتاب المعزز على الإنجاز الأکاديمي والدافعية للتعلم في مقرر المتاحف والمعارض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
1-42
سحر محمد السيد
View Article
|
PDF
834.68 K
|
View on SCiNiTO
2
استخدام طلاب الثانوية الأزهرية للصفحات الدينية الإسلامية علي موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوک " والإشباعات المتحققة
Page
43-72
هالة محيي الدين بکر
View Article
|
PDF
715 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر اختلاف أسلوب الدعم (الصورة -الفيديو) وفق نمط التعلم في تنمية مهارات استخدام بيئة تعلم إلکتروني
Page
137-181
ريهام محمد حسن محمد سنون; عاطف محمد نجيب المطيعي; هويدا سعيد عبد الحميد
View Article
|
PDF
880.09 K
|
View on SCiNiTO
4
الثقافة التکنولوجية کما تقدمها القنوات الفضائية العربية المتخصصة للطفل (دراسة حالة لقناة mbc3).
Page
73-94
ندا عبد القادر
View Article
|
PDF
817.66 K
|
View on SCiNiTO
5
المستويات المعيارية لتصميم وبناء بيئات التعلم التکيفية
Page
95-135
ايمان عثمان
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر استخدام إستراتيجية التعليم القائم على المشروع في التحصيل الدراسي لدى طلبة التعليم الزراعي (القسم الزراعي) مادة صناعات زراعية في مدرسة الملک عبدالله الثاني ابن الحسين الثانوية الشاملة للبنين
Page
183-234
سمير محمود عبد الرحمن بني فواز
View Article
|
PDF
953.76 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي
Page
235-290
إيمان عيسى غالى حنا
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO