EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 5, Issue 23, July 2019, Page 1-42  XML

1

أثر استخدام تقنية الکتاب المعزز على الإنجاز الأکاديمي والدافعية للتعلم في مقرر المتاحف والمعارض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 1-42
سحر محمد السيد

2

استخدام طلاب الثانوية الأزهرية للصفحات الدينية الإسلامية علي موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوک " والإشباعات المتحققة

Page 43-72
هالة محيي الدين بکر

3

أثر اختلاف أسلوب الدعم (الصورة -الفيديو) وفق نمط التعلم في تنمية مهارات استخدام بيئة تعلم إلکتروني

Page 137-181
ريهام محمد حسن محمد سنون; عاطف محمد نجيب المطيعي; هويدا سعيد عبد الحميد

4

الثقافة التکنولوجية کما تقدمها القنوات الفضائية العربية المتخصصة للطفل (دراسة حالة لقناة mbc3).

Page 73-94
ندا عبد القادر

5

المستويات المعيارية لتصميم وبناء بيئات التعلم التکيفية

Page 95-135
ايمان عثمان

6

أثر استخدام إستراتيجية التعليم القائم على المشروع في التحصيل الدراسي لدى طلبة التعليم الزراعي (القسم الزراعي) مادة صناعات زراعية في مدرسة الملک عبدالله الثاني ابن الحسين الثانوية الشاملة للبنين

Page 183-234
سمير محمود عبد الرحمن بني فواز

7

فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي

Page 235-290
إيمان عيسى غالى حنا