فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي | ||||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||||
Article 6, Volume 5, Issue 23, July 2019, Page 235-290 PDF (1.16 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jedu.2019.109636 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
إيمان عيسى غالى حنا | ||||
مدرس المناهج وطرق تدريس التربية الفنية | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى التعرف علي: 1- فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم لدى تلاميذالصف السادس الابتدائى 2 - فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية الدافعية للإنجاز لدى تلاميذالصف السادس الابتدائى | ||||
Keywords | ||||
نموذج أبعاد التعلم; التربية الفنية; مهارات التصميم; الدافعية للإنجاز | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 123 PDF Download: 268 |
||||