فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي
حنا, . (2019). فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 5(23), 235-290. doi: 10.21608/jedu.2019.109636
إيمان عيسى غالى حنا. "فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي". EKB Journal Management System, 5, 23, 2019, 235-290. doi: 10.21608/jedu.2019.109636
حنا, . (2019). 'فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي', EKB Journal Management System, 5(23), pp. 235-290. doi: 10.21608/jedu.2019.109636
حنا, . فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 2019; 5(23): 235-290. doi: 10.21608/jedu.2019.109636