ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﻣﺎ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ
ﺭﺣﻴﻤﺔ،, . (2010). ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﻣﺎ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ. EKB Journal Management System, 20(66), 163-224. doi: 10.21608/ejcj.2010.102234
ﺟﻠﻴﻠﺔ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﻨﻌﻢ ﻣﺮﺳﻲ ﺭﺣﻴﻤﺔ،. "ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﻣﺎ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ". EKB Journal Management System, 20, 66, 2010, 163-224. doi: 10.21608/ejcj.2010.102234
ﺭﺣﻴﻤﺔ،, . (2010). 'ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﻣﺎ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ', EKB Journal Management System, 20(66), pp. 163-224. doi: 10.21608/ejcj.2010.102234
ﺭﺣﻴﻤﺔ،, . ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﻣﺎ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ. EKB Journal Management System, 2010; 20(66): 163-224. doi: 10.21608/ejcj.2010.102234