تقويم منهج الصّفّ الرّابع الابتدائيّ في المملکة العربيّة السّعوديّة في ضوء معايير مناهج الدّول المتقدّمة في الدّراسة الدّولية للتّقدم في القراءة. Evaluating the Fourth Grade Curriculum in the Kingdom of Saudi Arabia in the Light of the Standards of Developed Country Curricula in the International Study of Reading Progress
آل سفران, ., مطري, . (2020). تقويم منهج الصّفّ الرّابع الابتدائيّ في المملکة العربيّة السّعوديّة في ضوء معايير مناهج الدّول المتقدّمة في الدّراسة الدّولية للتّقدم في القراءة. Evaluating the Fourth Grade Curriculum in the Kingdom of Saudi Arabia in the Light of the Standards of Developed Country Curricula in the International Study of Reading Progress. EKB Journal Management System, 39(186ج3), 521-557. doi: 10.21608/jsrep.2020.102266
محمّد حسن سعيد آل سفران; إدريس بن علي إدريس مطري. "تقويم منهج الصّفّ الرّابع الابتدائيّ في المملکة العربيّة السّعوديّة في ضوء معايير مناهج الدّول المتقدّمة في الدّراسة الدّولية للتّقدم في القراءة. Evaluating the Fourth Grade Curriculum in the Kingdom of Saudi Arabia in the Light of the Standards of Developed Country Curricula in the International Study of Reading Progress". EKB Journal Management System, 39, 186ج3, 2020, 521-557. doi: 10.21608/jsrep.2020.102266
آل سفران, ., مطري, . (2020). 'تقويم منهج الصّفّ الرّابع الابتدائيّ في المملکة العربيّة السّعوديّة في ضوء معايير مناهج الدّول المتقدّمة في الدّراسة الدّولية للتّقدم في القراءة. Evaluating the Fourth Grade Curriculum in the Kingdom of Saudi Arabia in the Light of the Standards of Developed Country Curricula in the International Study of Reading Progress', EKB Journal Management System, 39(186ج3), pp. 521-557. doi: 10.21608/jsrep.2020.102266
آل سفران, ., مطري, . تقويم منهج الصّفّ الرّابع الابتدائيّ في المملکة العربيّة السّعوديّة في ضوء معايير مناهج الدّول المتقدّمة في الدّراسة الدّولية للتّقدم في القراءة. Evaluating the Fourth Grade Curriculum in the Kingdom of Saudi Arabia in the Light of the Standards of Developed Country Curricula in the International Study of Reading Progress. EKB Journal Management System, 2020; 39(186ج3): 521-557. doi: 10.21608/jsrep.2020.102266