أثر استراتيجية التناقض المعرفي في تدريس مادة الاقتصاد المنزلي على مستوي التحصيل الدراسي ومهارات التفکير التحليلي لدى طالبات الصف الأول الثانوي. The Impact of Cognitive Paradoxical Strategy for Teaching Home Economics Course in Developing Cognitive Achievement Level and Analytical Thinking Skills among First Year Female Secondary School Students
متولي, ., أبو الغيط, ., عبد الصادق, . (2020). أثر استراتيجية التناقض المعرفي في تدريس مادة الاقتصاد المنزلي على مستوي التحصيل الدراسي ومهارات التفکير التحليلي لدى طالبات الصف الأول الثانوي. The Impact of Cognitive Paradoxical Strategy for Teaching Home Economics Course in Developing Cognitive Achievement Level and Analytical Thinking Skills among First Year Female Secondary School Students. EKB Journal Management System, 39(186ج3), 955-1011. doi: 10.21608/jsrep.2020.102369
ولاء السيد متولي; ايمان علي أبو الغيط; انتصار شبل عبد الصادق. "أثر استراتيجية التناقض المعرفي في تدريس مادة الاقتصاد المنزلي على مستوي التحصيل الدراسي ومهارات التفکير التحليلي لدى طالبات الصف الأول الثانوي. The Impact of Cognitive Paradoxical Strategy for Teaching Home Economics Course in Developing Cognitive Achievement Level and Analytical Thinking Skills among First Year Female Secondary School Students". EKB Journal Management System, 39, 186ج3, 2020, 955-1011. doi: 10.21608/jsrep.2020.102369
متولي, ., أبو الغيط, ., عبد الصادق, . (2020). 'أثر استراتيجية التناقض المعرفي في تدريس مادة الاقتصاد المنزلي على مستوي التحصيل الدراسي ومهارات التفکير التحليلي لدى طالبات الصف الأول الثانوي. The Impact of Cognitive Paradoxical Strategy for Teaching Home Economics Course in Developing Cognitive Achievement Level and Analytical Thinking Skills among First Year Female Secondary School Students', EKB Journal Management System, 39(186ج3), pp. 955-1011. doi: 10.21608/jsrep.2020.102369
متولي, ., أبو الغيط, ., عبد الصادق, . أثر استراتيجية التناقض المعرفي في تدريس مادة الاقتصاد المنزلي على مستوي التحصيل الدراسي ومهارات التفکير التحليلي لدى طالبات الصف الأول الثانوي. The Impact of Cognitive Paradoxical Strategy for Teaching Home Economics Course in Developing Cognitive Achievement Level and Analytical Thinking Skills among First Year Female Secondary School Students. EKB Journal Management System, 2020; 39(186ج3): 955-1011. doi: 10.21608/jsrep.2020.102369