مدى توفر مستويات العمق المعرفي في کتب الأحياء للمرحلة الثانوية - نظام المقررات - في المملکة العربية السعودية " دراسة تحليلية "
يوسف شاهين, . (2019). مدى توفر مستويات العمق المعرفي في کتب الأحياء للمرحلة الثانوية - نظام المقررات - في المملکة العربية السعودية " دراسة تحليلية ". EKB Journal Management System, 35(10.2), 732-771. doi: 10.21608/mfes.2019.102683
عبدالرحمن يوسف شاهين. "مدى توفر مستويات العمق المعرفي في کتب الأحياء للمرحلة الثانوية - نظام المقررات - في المملکة العربية السعودية " دراسة تحليلية "". EKB Journal Management System, 35, 10.2, 2019, 732-771. doi: 10.21608/mfes.2019.102683
يوسف شاهين, . (2019). 'مدى توفر مستويات العمق المعرفي في کتب الأحياء للمرحلة الثانوية - نظام المقررات - في المملکة العربية السعودية " دراسة تحليلية "', EKB Journal Management System, 35(10.2), pp. 732-771. doi: 10.21608/mfes.2019.102683
يوسف شاهين, . مدى توفر مستويات العمق المعرفي في کتب الأحياء للمرحلة الثانوية - نظام المقررات - في المملکة العربية السعودية " دراسة تحليلية ". EKB Journal Management System, 2019; 35(10.2): 732-771. doi: 10.21608/mfes.2019.102683