أثر استراتيجية العصف الذهني الإلکتروني في تدريس الفقه على تنمية مهارات التفکير الابتکاري لدى تلميذات المرحلة الابتدائية
عائض مطر الغامدي, . (2019). أثر استراتيجية العصف الذهني الإلکتروني في تدريس الفقه على تنمية مهارات التفکير الابتکاري لدى تلميذات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 35(7.2), 193-223. doi: 10.21608/mfes.2019.103142
حور عائض مطر الغامدي. "أثر استراتيجية العصف الذهني الإلکتروني في تدريس الفقه على تنمية مهارات التفکير الابتکاري لدى تلميذات المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 35, 7.2, 2019, 193-223. doi: 10.21608/mfes.2019.103142
عائض مطر الغامدي, . (2019). 'أثر استراتيجية العصف الذهني الإلکتروني في تدريس الفقه على تنمية مهارات التفکير الابتکاري لدى تلميذات المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 35(7.2), pp. 193-223. doi: 10.21608/mfes.2019.103142
عائض مطر الغامدي, . أثر استراتيجية العصف الذهني الإلکتروني في تدريس الفقه على تنمية مهارات التفکير الابتکاري لدى تلميذات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 35(7.2): 193-223. doi: 10.21608/mfes.2019.103142