فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة على الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات التفکير الناقد وبقاء أثر التعلم في مادة التفسير لدى طالبات الصف الثاني متوسط
سعيد أحمد عبد العزيز الغامدي, ., سعد الحارثي, . (2019). فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة على الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات التفکير الناقد وبقاء أثر التعلم في مادة التفسير لدى طالبات الصف الثاني متوسط. EKB Journal Management System, 35(7.2), 224-266. doi: 10.21608/mfes.2019.103143
سعديه سعيد أحمد عبد العزيز الغامدي; أماني سعد الحارثي. "فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة على الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات التفکير الناقد وبقاء أثر التعلم في مادة التفسير لدى طالبات الصف الثاني متوسط". EKB Journal Management System, 35, 7.2, 2019, 224-266. doi: 10.21608/mfes.2019.103143
سعيد أحمد عبد العزيز الغامدي, ., سعد الحارثي, . (2019). 'فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة على الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات التفکير الناقد وبقاء أثر التعلم في مادة التفسير لدى طالبات الصف الثاني متوسط', EKB Journal Management System, 35(7.2), pp. 224-266. doi: 10.21608/mfes.2019.103143
سعيد أحمد عبد العزيز الغامدي, ., سعد الحارثي, . فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة على الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات التفکير الناقد وبقاء أثر التعلم في مادة التفسير لدى طالبات الصف الثاني متوسط. EKB Journal Management System, 2019; 35(7.2): 224-266. doi: 10.21608/mfes.2019.103143