نموذج لتدريس القراءة قائم على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات الفهم الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
رجب محمد إبراهيم, . (2016). نموذج لتدريس القراءة قائم على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات الفهم الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 211(211), 15-78. doi: 10.21608/mjat.2016.103594
سيد رجب محمد إبراهيم. "نموذج لتدريس القراءة قائم على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات الفهم الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 211, 211, 2016, 15-78. doi: 10.21608/mjat.2016.103594
رجب محمد إبراهيم, . (2016). 'نموذج لتدريس القراءة قائم على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات الفهم الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 211(211), pp. 15-78. doi: 10.21608/mjat.2016.103594
رجب محمد إبراهيم, . نموذج لتدريس القراءة قائم على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات الفهم الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 211(211): 15-78. doi: 10.21608/mjat.2016.103594