1 | نموذج لتدريس القراءة قائم على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات الفهم الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Page 15-78 | ||
سيد رجب محمد إبراهيم | ||
2 | استخدام نموذج استقلالية المتعلم فى تدريس الفلسفة لتنمية أبعاد التنظيم الذاتى وقيم التعايش مع الأخر لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Page 80-138 | ||
سماح محمد إسماعيل | ||
3 | استخدام استراتيجيات اللعب الدرامى لتنمية الوعى المالي لطفل الروضة | |
Page 139-180 | ||
صفاء احمد محمد | ||
4 | تقويم برنامج الماجستير في تقنيات التعليم بکلية التربية بجامعة الملک سعود في عصر مجتمع المعرفة من وجهة نظر الخريجين والخريجات | |
Page 181-230 | ||
صالح العطيو | ||