استخدام نموذج استقلالية المتعلم فى تدريس الفلسفة لتنمية أبعاد التنظيم الذاتى وقيم التعايش مع الأخر لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد إسماعيل, . (2016). استخدام نموذج استقلالية المتعلم فى تدريس الفلسفة لتنمية أبعاد التنظيم الذاتى وقيم التعايش مع الأخر لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 211(211), 80-138. doi: 10.21608/mjat.2016.103597
سماح محمد إسماعيل. "استخدام نموذج استقلالية المتعلم فى تدريس الفلسفة لتنمية أبعاد التنظيم الذاتى وقيم التعايش مع الأخر لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 211, 211, 2016, 80-138. doi: 10.21608/mjat.2016.103597
محمد إسماعيل, . (2016). 'استخدام نموذج استقلالية المتعلم فى تدريس الفلسفة لتنمية أبعاد التنظيم الذاتى وقيم التعايش مع الأخر لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 211(211), pp. 80-138. doi: 10.21608/mjat.2016.103597
محمد إسماعيل, . استخدام نموذج استقلالية المتعلم فى تدريس الفلسفة لتنمية أبعاد التنظيم الذاتى وقيم التعايش مع الأخر لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2016; 211(211): 80-138. doi: 10.21608/mjat.2016.103597