برنامج قائم على نماذج ما بعد البنائية لتنمية مهارات القراءة المرکزة والقراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية في المدارس النموذجية للفائقين
إبراهيم, . (2016). برنامج قائم على نماذج ما بعد البنائية لتنمية مهارات القراءة المرکزة والقراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية في المدارس النموذجية للفائقين. EKB Journal Management System, 213(213), 15-89. doi: 10.21608/mjat.2016.103647
سيد إبراهيم. "برنامج قائم على نماذج ما بعد البنائية لتنمية مهارات القراءة المرکزة والقراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية في المدارس النموذجية للفائقين". EKB Journal Management System, 213, 213, 2016, 15-89. doi: 10.21608/mjat.2016.103647
إبراهيم, . (2016). 'برنامج قائم على نماذج ما بعد البنائية لتنمية مهارات القراءة المرکزة والقراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية في المدارس النموذجية للفائقين', EKB Journal Management System, 213(213), pp. 15-89. doi: 10.21608/mjat.2016.103647
إبراهيم, . برنامج قائم على نماذج ما بعد البنائية لتنمية مهارات القراءة المرکزة والقراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية في المدارس النموذجية للفائقين. EKB Journal Management System, 2016; 213(213): 15-89. doi: 10.21608/mjat.2016.103647